يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

تظاهرة حاشدة بمحافظة إب اليمنية في جمعة “اليمن وفلسطين خندق واحد

احتشد أبناء محافظة إب “وسط اليمن”، اليوم بجموعٍ غفيرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في جمعة ” اليمن وفلسطين خندق واحد ” …

وتعالت اصوات وهتافات المحتشدين يتقدمهم المحافظ عبد الواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى.

منددين بالصمت والخنوع العربي والإسلامي والمعبرة عن ثبات الموقف الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والمفوضة للقيادة الثورية ضد الصهاينة والامريكان والبريطانيين ..

واكد المشاركون في التظاهرة الحاشدة، ان الجرائم البشعة التي ينفذها الإحتلال الصهيوني بحق اخواننا في غزة وجرف وإحراق المخيمات والمستشفيات والمنازل حرب إبادة سيحاكم عليها الكيان الصهيوني المجرم .. مستنكرين في بيان وقفتهم الذي تلاه رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي، المواقف المتخاذلة والصمت المخزي للانظمة العربية والإسلامية وما تسمى منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية والهيئات العلمائية إزاء ما يتعرض له ابناء الشعب الفلسطيني المسلم.

وبارك البيان تلك العمليات البطولية التي ينفذها مجاهدو المقاومة الفلسطينية في غزة وعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والاحمر وكذا عمليات المقاومة في لبنان والعراق .. موضحا ان الشعب اليمني مستمر في التحشيد والتعبئة العامة والتدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا للمعركة المقدسة معركة الفتح الموعود وتحرير فلسطين من دنس الصهاينة المجرمين … مشددا على اهمية الاستمرار في رفع القدرات العسكرية والقتالية لهذا الشعب العظيم لخوض المعركة الأسمى والأقدس معركة المواجهة مع امريكا وإسرائيل ..

وحذر البيان الامريكان والبريطانيين من عواقب العدوان الغاشم الذي ارتكبوه بحق اليمن والانتهاك السافر للسيادة اليمنية واستهداف هذا الشعب بكل اطيافه وفئاته وان هذا العدوان لن يمر دون عقاب .. مؤكدا ان المعركة اليمنية في البحرين العربي والاحمر لن تتوقف الا بتوقف العدوان والحصار على غزة ..

وشدد البيان على أهمية استمرار المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات والماركات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية ..

تخلل التظاهرة بحضور وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وأكاديمية وقضائية ، قصيدة شعرية للشاعر عبدالمجيد الحاكم ..

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *