يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

كرة السلة..فاس و طنجة محطتان لقمتي الدورة الرابعة إياب من بطولة القسم الممتاز

الفجر الجديد:

تتواصل نهاية الاسبوع مباريات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء الدورة الرابعة من مرحلة الاياب ، ولعل مدينة فاس ومعها مدينة طنجة لهما موعد مع قمتي هذه الدورة .
.بطنجة يستضيف الاتحاد المحلي جمعية سلا في مباراة من العيار الثقيل ،حيث يرغب فارس البوغاز استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه لدورات ، في الوقت الذي يبحث فارس الرقراق عن فوز جديد يخول له الحفاظ على موقعه في المقدمة ، والسؤال المطروح ماذا اعد كل طرف للايقاع بالطرف الاخر ،وهل يصحو الطنجيون بعد نومة طالت؟
.بفاس يستقبل المغرب الفاسي فريق ليكسوس العرائش ، وهما معا يسيران في خط تصاعدي ..ابناء العاصمة العلمية اعينهم على انتصار جديد ،في حين يبحث ابناء العرائش عن مواصلة صحوتهم ، فماذا هيا رفاق اللاعب اومالك لمواجهة ابناء المدرب المجرب لبيب الحمراني ، وهل ضمن انصار المغرب الفاسي الفرجة والمتعة؟
.بطانطان يلتقي شباب الوطية لطانطان مع مجد طنجة الذي يجر معه متاعبه المالية وتقهقره في سبورةالترتيب ، الفريق الصحراوي امامه فرصة مواتية لكسب نقط جديدة لكن هل يسمح مجد طنجةبسقطة جديدة تزيد من ارهاقه؟
. بسلا يستضيف فريق الجيش الملكي نادي الرجاء الرياضي في مباراة لن يقبل فيها الطرفان معا سوى الفوز بنقاط المواجهة التي تعد بالشيء الكثير ،فهل يكون الفريق العسكري في يومه الكبير ويحقق الانتصار ،ام ان الرجاء سيقلب الطاولة لاسترجاع نغمة الفوز ؟
.بمراكش مباراة اسفل الترتيب بين الكوكب المراكشي وامل الحسيمي ، قاعة الزرقطوني معقل المراكشيين
تنتظر من الفريق المحلي العودة الى سكة الانتصارات ،لكن امل الحسيمي يرغب في مخاصمة التواضع بتجنب سقطة جديدة ،مباراة متكافئة فمن سيكون الطرف المنتصر فيها ؟؟
●البرنامج :
.السبت 3 فبراير2024
.سلا :المركز الرياضي العسكري :س15:الجيش الملكي -الرجاء الرياضي
.الاحد 4 فبراير2024
.فاس :قاعة 11يناير; س17:المغرب الفاسي-ليكسوس العرائش
.طانطان :القاعة المغطاة :س17:شباب الوطية طانطان-مجد طنجة
.مراكش : قاعة الزرقطوني :س18:الكوكب المراكشي-امل الحسيمي
.الاثنين 5فبراير 2024
. طنجة :قاعة الزياتن :س19:اتحاد طنجة -جمعية سلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *