أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

انضمام المدافع الأيسر ادم الشاتي القادم من سطاد ريني الفرنسي لشباب السوالم

انضم المدافع الأيسر ادم الشاتي القادم من سطاد ريني الفرنسي لفريق شباب السوالم، في إطار الانتدابات الشتوية الحالية. حيث حمل قميص الفريق الفرنسي المذكور لمدة موسمين، كما لعب لالوان إحدى الأندية الفرنسية لغاية 2021.
و يذكر ان والده الذي انتقل لفرنسا كان يشتغل بالديار الايطالية مما فرضت الظروف على أدم للبحث عن أندية كرة القدم لابراز مؤهلاته وانضم لناديين خلال سنوات، واختتمها بنادي كيوفو فيرونا لمدة سنتين وحاز مع هذا الفريق جوائز أبرزها جائزة احسن لاعب وأفضل هداف سنة 2012، ومع نهاية الموسم طلب منه المسؤولين توقيع عقد لمدة خمسة سنوات الا ان هناك ظروف منعته من الاستمرار معهم، ليحط رحاله بفريق شباب السوالم سنة 2021 ومع وباء كورونا الذي كان سببا في توقف البطولة وعودتها البطيئة تمكن من توقيع نصف الموسم معززا بذلك فريق شباب السوالم، وبعد العودة للبطولة بصفة رسمية وقع عقد لمدة نصف موسم السنة الماضية.

اللاعب ادم الشاتي أكد لنا في تصريح على أن انضمامه لشباب السوالم يسعى من خلاله إعطاء نفس جديد رفقة التركيبة البشرية من خلال تسجيل حضور قوي مع كسب الفريق لقاءات الجولة الثانية للموسم الجاري خصوصا وان الفريق في أمس الحاجة لكسب مباريات والحصول على نقط الفوز لتعزيز الرصيد وتحسين المراتب .

كما تقدم اللاعب ادم الشاتي بالشكر الجزيل لرئيس الفريق السيد بوشعيب بن الشيخ على الفرصة التي منحها له لابراز مؤهلاته وقدراته كي يتمكن من منح إضافة للفريق، أيضا تقدم ادم الشاتي بالشكر الجزيل لكل فعاليات الفريق التي منحته الثقة للانضمام لكتيبة فريق شباب السوالم.

 

 

 

 

عبدالمجيد بنهاشم… الدارالبيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *