يوليو 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

جديد ولاية أمن مراكش والنواحي الشرطة في خدمة المواطن والاعتقالات مستمرة

افاد مصدر مطلع أنه وتماشيا مع الإستراتيجية الأمنية المعتمدة على صعيد ولاية أمن مراكش وفي سياق العمليات الأمنية المشتركة المنتظمة، باشرت مصالح مفوضية الشرطة العطاوية معززة بدعم لوجيستيكي وبشري من مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة ليوم 08 فبراير، عمليات أمنية مشتركة أسفرت عن نتائج إيجابية في مجالي محاربة الجريمة و زجر المخالفات المتعلقة بقانون السير و الجولان، مع تكريس الحضور الأمني في الشارع العام، حيث تمكنت الفرق الميدانية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل حيازة وترويج واستهلاك مخدر الشيرا وترويج مادة النفحة، وإيقاف 16 شخص من أجل جنح أخرى مختلفة.

هذا وقد تم تسجيل مجموعة من المخالفات المرورية في حق مستعملي الطريق، وإيداع 9 دراجات نارية وسيارة بالمستودع البلدي لانعدام التأمين.
كما شملت العمليات الأمنية المشتركة كذلك تكثيف المراقبة الطرقية في مختلف محاور المدينة من أجل التأكد من صلاحية وسلامة وثائق المركبات والتحقق من هويات الأشخاص.
وحسب نفس المصدر، العمليات الأمنية المشتركة ستبقى سارية بصفة شهرية و بشكل منتظم و كلما دعت الضرورة الأمنية ذلك بتنسيق تام بين مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة ومفوضية الشرطة العطاوية.

أفاد مصدر مطلع أنه في إطار البحث الجاري في قضية السرقة من داخل مؤسسة تعليمية وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات الميدانية بخصوص الجناة، تسنى تحديد مكان تواجدهما وايقافهما ويتعلق الأمر بقاصرين.
المعنيان بالأمر تم إيقافهما وهما في حالة تخدير بمادة اللصاق كما تم حجز منهما مبالغ مالية مشكوكة المصدر ومن أحدهما 11 قرص مهلوس نوع revotril.
القاصران الموقوفان اعترفا بتنفيذهما للسرقة ليلا من داخل المؤسسة المذكورة رفقة شخص ثالث الذي قام بدور المراقبة خارج المؤسسة التعليمية، كما تم ايقاف قاصر آخر من معارف القاصرين السالفي الذكر في حالة تخدير على علم بتنفيذهما للسرقة موضوع البحث.
هذا وقد تم الاهتداء إلى مزود المعنيين بالأمر بمادة اللصاق الذي تم إيقافه كذلك متحوزا على 30 عبوة لصاق.
تعليمات النيابة العامة قضت بوضع القاصرين الموقوفين الثلاثة تحت المراقبة القضائية ووضع الراشد تحت الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث والتقديم.

 

 

 

قرنوف محفوظ…. مراكش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *