يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عرض عسكري شعبي لالاف من خريجي مراكز التدريب والتعبئة في مديرية القفر بمحافظة إب اليمنية 

شهدت مديرية القفر بمحافظة إب “وسط اليمن”، اليوم عرض عسكري شعبي مهيب لعدد يزيد عن (5000) شخص توزعوا على (60) سرية، من خريجي مراكز التعبئة والتدريب والحشد الشعبي بالمديرية ..

وفي العرض العسكري ، اشاد محافظ إب عبد الواحد صلاح، بتفاعل ابناء هذه المديرية مع دعوة السيد القائد حفظه الله، وإقبالهم الكبير من كل كافة العزل والقرى على مراكز التأهيل والتدريب استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..  مشيرا إلى أن هذه الجموع الغفيرة والحاشدة أصبحت في أتم الجهوزية والإستعداد لمواجهة أعداء هذه الأمة والإنتصار لمضلومية الشعب الفلسطيني الذي يواجه أعتى عدو وأكثرهم حقدا على ديننا وأمتنا ..

وجدد المحافظ صلاح العهد والولاء للقيادة الثورية وتفويضها باتخاذ الخيارات الأنسب للإنتصار لمضلومية شعبنا ونصرة ودعم الشعب والمجاهدين في أرض فلسطين .. مؤكدا أن العدوان الامريكي البريطاني لن يثني هذه القيادة وهذا الشعب والقوات المسلحة على مواصلة إسناد شعب فلسطين ومواجهة الصهاينة المحتلين المجرمين ..

وخلال العرض بحضور عضوا مجلس الشورى رشاد الشبيبي وعبده الشاوش وقائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم الحمران ومسؤول التعبئة بإب وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، اوضح مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان  ، أن هذا العرض الشعبي العسكري المهيب في هذه المديرية التي قدمت التضحيات الجسيمة في سبيل وطنها ودينها هاهي اليوم تستنفر وتحشد للمعركة الفاصلة ضد اليهود والأمريكان وأعوانهم ..

وثمن كل الجهود التي بذلت في سبيل تدريب وتأهيل وإعداد هؤلاء المقاتلين الذين توافدوا من كل حدبٍ وصوب في هذه المديرية للإنخراط فيها .. مشددا على أهمية الإستمرار في التعبئة العامة في اوساط المجتمع ومواصلة التدريب والتأهيل للمقاتلين ليدرك العدو أنه يواجه جيشا لا يقهر قوامه شعبٌ بأكمله ..

وكان مسؤول التعبئة العامة بالمديرية دحان الكرابة قد ألقى كلمة أكد فيها، أن ابناء القفر اليوم يجددون بهذا العرض الشعبي المهيب، ثبات موقفهم خلف القيادة الثورية نصرة لدينهم ووطنهم وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية. حضر العرض العسكري الشعبي عضو رابطة علماء اليمن العلامة يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكلاء المحافظة علي النوعة وراكان النقيب وحارث المليكي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالجمهورية كميل ابو منصر وقائد محور إب العميد قاسم العياني ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *