أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فريق يعقوب المنصور عازم على تحقيق الصعود إلى القسم التاني

صرح المدرب الوطني مهدي الجابري أيت حسو على النتائج التي يحققها فريق إتحاد يعقوب المنصور، لم تأتي عن طريق الصدفة بل هناك عمل متوازي بين المكتب المسير للفريق برئاسة المهدي بنسعيد و الجهاز التقني و الاعبين. وأن كل مكونات الفريق يقومون بعمل جبار و هم عازمون على تحقيق الهدف المنشود ألا و هو الصعود إلى القسم التاني نهاية الموسم، و عن الحوافز المادية التي يوفرها المكتب المسير للفريق أكد المدرب الشاب مهدي الجابري أيت حسو على أن ميزانية فريق يعقوب المنصور هي الأضعف سواءا من منحة التوقيع أو منح الفوز.

لكن المكتب المسير للفريق ملتزم بأداء الرواتب الشهرية و منح الفوز تسلم في وقتها المحدد، و عن حظوظ فريق يعقوب المنصور في الصعود أكد أن رغم احتلال الصف الأول في الترتيب العام للقسم الوطني الأول ممتاز هواة لا يعني أننا حسمنا الصعود بدليل أننا عدنا بتعادل إيجابي من قلب مدينة الناظور.

و عن رأيه في ظروف التي تمر من مقابلات الفريق أن الجماهير تساند الاعبين في جل المقابلات. مع العلم أن حي المنصور هو معقل الجماهير العسكرية و دون أن أنسى أن أرضية ملعب يعقوب المنصور أرضية جيدة تساعد الاعبين في تمرير الكرة بسلالة.

و عن منظوره لبطولة الهواة ان مستواها جيد لأنها تضم لاعبين دو تجربة سبق لهم اللعب مع فرق من القسم الأول و التاني من البطولة الوطنية المغربية الإحترافية، و أطلب من المسؤولين عن قطاع الإعلام الرياضي الالتفاف لهذه العناصر الشابة. و رأيه عن التركيبة للفريق الرباطي أن الفريق يتوفر على لاعبين متمرسين و لاعبين من مدرسة الفريق، و أن فريق يعقوب المنصور حافظ على أغلب العناصر التي حققت الصعود مع الفريق.

و في الأخير أنوه بجميع مكونات الفريق و لاعبين بالعمل الجبار و أرجوا من الله عز وجل أن يتحقق الصعود إلى القسم التاني نهاية الموسم الرياضي الجاري.

 

 

 

عصام شوقي…. الرباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *