أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الدارالبيضاء الكبرى سيدي البرنوصي : حصيلة تدبير وتسيير مركز التأهيل الاجتماعي الحظ الثاني 2024-2017…..!!!!!!!

عقد مكتب جمعية تدبير وتسيير مركز التأهيل الاجتماعي الحظ الثاني اجتماع لتقديم الحصيلة من 2024-2017، وحضر الاجتماع السيد مدير مديرية التعليم بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، ورئيس جمعية تدبير وتسيير التأهيل الاجتماعي مركز الحظ الثاني، واعضاء المكتب وممثل السلطة المحلية، ورجال الاعلام.

حيث ان المركز يفتح أبوابه للفرصة الثانية امام جميع الفئات خاصة الطبقات الهشة ولجيل جديد من الشباب بالمجان، والمركز يشكل نموذجا اجتماعيا تربويا تكوينيا، يسعى الساهرين عليه إعطاء فرصة ثانية للذين لم يحالفهم الحظ في مجال التعليم والدراسة، وكذالك يعانون من الهشاسة، ولم يسعفهم الواقع المعاش على تخطي عقبات ولوج مناهج التكوين والتعلم.

وبعد تقديم الحصيلة من 2024-2017 للحاضرين والتي كانت ايجابية، حيث استفاد من مدة التكوين والتدريب 820 شاب في مختلف المهن: الترصيص، الصباغة، نجارة، الألمنيوم، البناء والحلاقة..

وعقب هذا الاجتماع صرح لنا السيد مدير مديرية التعليم بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، ان الحصيلة واضحة كانت مشرفة والدليل ان استفاذ منها 820 شاب، ودخول 80 في المائة لميدان الشغل بحكم ان المركز يوجد بالمنطقة الصناعية. بالمناسبة نشكر اصحاب الشركات المواطنة عن قبولهم لهذه الفئة من المتخرجين.

وصرح السيد محمد ايت يشو رئيس جمعية تدبير وتسيير مركز التأهيل الاجتماعي الحظ الثاني، ان الحصيلة إيجابية، بالمناسبة اشكر السيد عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي على دعمه الدائم للمركز، كما اشكر ارباب المصانع والمعامل والشركات المواطنة المتواجدة بالحي الصناعي سيدي البرنوصي لقبولهم الشباب المستفدين من التكوين والتدبير داخل المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *