يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

اللواء الطاهري خير قادة الدولة اليمنية…

ان اللواء احمد صالح الطاهري خير قادة الدولة اليمنية الذي يعد من اهم الشخصيات الوطنية، مبذل جهوده في خدمة ابناء وطنه وابناء قبيلته، فهو شخصية وطنية يحب وطنه وشعبه، مدافعا عنهما بكل ما لديه.

اكتب حروف مقالتي بمختلف اللغات عن هذه الهامه الطاهرية الذي لها دور وطني، كبير في الماضي والحاضر، والتاريخ عنه يتحدث واصحاب الفكر والراي وملوك الاقلام الحرة يتحدثون عنه، فهو احد قادة الدولة اليمنية، وشيخ من مشايخ قبيلة ال طاهر، محنك في كل اعماله ووفي صادق في كل مواقفه العظيمة، يكره ظلم الناس ويحب الحق.

اكتب عن خير رجال اليمن الكبير بما له من دور  عظيم يعجزون المفكرون والكتاب عن الكتابه عنه بما له من تاريخ وطني عريق، فهو صاحب الصفات الحميدة وخير قادة الدولة اليمنية بما تعنيه الكلمة، انه الرجل الصادق اللواء المخضرم احمد صالح الطاهري.

ان كان هناك له خصوم واعداء وحاقدين وضعفاء النفوس الذين يحاولون النيال منه بأنه جبل ما يخضع لإي باطل ولايقبل بباطل وظلم على احد ولا يخشى قول كلمة الحق وينصف المظلوم ولا ينحني ويرضى لنفسه بأن يكون مجرد اداة مسيره وغطاء للصوص والمتهبشين.

ولا اي شخص يقدر ان يزايد عليه وعلى مواقفه الوطنية و ادواره الوطنية مخلصآ جهوده بصورة يومية مع  انصار الله والقيادة ممثلة في قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي يعرف اللواء الطاهري حق المعرفه، وهناك الكثير ممن يعرفونه ماعرفوا المسيرة الا من حين عرفوا اللواء الطاهري  سواء من معاريفه وممن تربطه بهم علاقات اجتماعية وقبلية.

انه والله  من العيب ان يختلفوا مع شخصية وطنية و  اجتماعية بارزه و مناضل وهامة وطنية كا اللواء الطاهري، ويحاولون ان تنالوا من شخصيته، وتشوهوه،به، برغم من السعي الى عملية  احراق كرته مجتمعيا  بعملية استخدام مؤسسات الدولة كوسيلة لهذه الغاية.

فان هذة التصرفات اصبحت مفهومه لدى الجميع للاسف الشديد واصبح الشارع والراي العام اليمني يفهم بأن افتعال وصناعة القضايا على الرموز الوطنية، الذي ضحى و ناضل  منذ البداية وكان في خندق واحد،فهو الذي يقف صف الوطن في كل ما لديه.

السؤال يطرح نفسه على طاولة قائد الثورة  السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي  وعلى طاولة المجلس السياسي الاعلى، لماذا يتم استهداف الرموز الوطنية المدافعه عن الوطن؟ كاللواء الطاهري المدافع عن وطنه وشعبه الواقف صفا واحد مع ابطال القوات المسلحة  اليمنية في الدافع عن الوطن.

ام ان الوقت انتهاء للتخلص منه وانتهاء مهمته بعد الاستفادة منه وهكذا اصبح مفهوم ومنطق الراي العام والناس اجمعين، بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية و ثقافاتهم وطبقاتهم المختلفه، وموقفنا جميعا مع اللواء الطاهري  حتى يتم البت في مطالبه ومناشدته للقيادة وما يصح الا الصحيح ومن يقول غير ذلك ويرضى باذلال وتشويه الاحرار في ظل هذه الفترة فهو يخدم امريكا وبريطانيا واسرائيل واعداء الوطن

فاننا ال طاهر ندعو قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يحب الحق وانصاف الجميع الاستجابة العاجله الى مطالب اللواء احمد صالح الطاهري، ومطالب مشايخ ووجهاء وعقال خولان وبني ضبيان وال طاهر، وذلك بسرعة تشكيل لجنة في التحقيق في القضيه ورفع تقرير لكم.

و شكرا لك ايها اللواء الطاهري على ما تبذل من جهود عظيمة والتاريخ لك يشهد و بصماتك في القلوب عظيمة يا خير قادة الدولة اليمنية، وكلنا معك.

 

 

 

حميد الطاهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *