أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

أمسية رمضانية للتجار وعقال الحارات والمؤسسات والجمعيات الخيرية بمحافظة إب اليمنية ..

أقيمت مساء اليوم في محافظة إب”وسط اليمن ” أمسية رمضانية  برئاسة المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح للتجار وعقال الحارات والجمعيات والنقابات والمنظمات المدنية  ..

وتطرقت الأمسية إلى السبل الكفيلة بتوحيد الجهود وتعزيز الصمود وتقديم الخدمات للمواطنين ، وإسهامات التجار في توفير احتياجات السوق من المواد الغذائية والاستهلاكية والحفاظ على استقرار السوق وأسعار السلع ومراعاة الأوضاع التي يمر بها الوطن والمواطنين جراء تفاقم الأوضاع الإنسانية والاقتصادية والمعيشية نتيجة العدوان والحصار. وتناولت دور الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات والمؤسسات والجمعيات الخيرية في مساندة الجهود الحكومية للحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم ومعالجة أوضاع ومشاكل المحافظة.

وفي الأمسية، أكد المحافظ صلاح، اهتمام السلطة المحلية بالتجار والعقال والجمعيات والمنظمات الخيرية لما لهم من دور في خدمة الوطن وتعزيز التنمية المحلية. وأشار إلى أهمية الأمسيات لمناقشة المواضيع التي تهم المحافظة وتفعيل دور المجتمع في تحقيق التكافل والتنسيق بين الجهات الخدمية لتطوير الأداء التجاري والتمويني والقطاع الخاص وخدمة أبناء المحافظة. وشدد محافظ إب على اغتنام روحانية الشهر الفضيل في عمل الطاعات وتعزيز التكافل الاجتماعي، والاستفادة من محاضرات السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي للتزود بالمعرفة وتصحيح السلوكيات والاختلالات… مشددا على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية إزاء المرحلة التي تمر بها البلاد والعمل على خدمة المواطن والتغلب على التحديات الراهنة، حاثاً على الاستفادة من البرنامج الرمضاني خاصة ما يتعلق بالرقابة الميدانية على الأسواق المحلية ومنع استغلال حاجة المواطنين.

ووجه المحافظ صلاح، مكتب الصناعة، بتفعيل الرقابة على الأسعار وضبط المخالفات ومن أهمها المواد المنتهية التي تشكل خطراً على المواطنين، وبارك كلمات ومداخلات الحاضرون توسيع عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية لتشمل المحيط الهندي إضافة للبحرين الأحمر والعربي وخليج عدن ..

وأكدوا مساندتهم لجهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية في تنفيذ وتبني مشاريع خدمية تلبي تطلعات المواطنين وتخفف من معاناتهم المعيشية .. مشيرين إلى أن أمن واستقرار المحافظة والوطن وتوفير الخدمات، من الأولويات ما يتطلب تكاتف وتعاون الجميع.

حضر الأمسية مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد  ووكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ..

 

 

 

حميد الطاهري… اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *