أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

صلح قبلي بمحافظة إب اليمنية ينهي قضية قتل بين آل البدوي وآل الزبير دامت عشر سنوات ..

أنهى صلح قبلي في محافظة إب”وسط اليمن” اليوم ، قضية قتل دامت قرابة عشر سنوات بين آل البدوي وآل الزبير.

وخلال الصلح بحضور وكيل المحافظة يحيى القاسمي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عقيل فاضل ، أعلنت أسرة المجني عليه أنور محمد عبدالرحمن البدوي ، التنازل والعفو عن الجانيان صلاح وحزام الزبير ، لوجه الله تعالى واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في حلحلة الخلافات والنزاعات الداخلية وتشريفاً للحاضرين ..

وثمن الوكيل القاسمي هذه المكرمة التي تفضلت به أسرة المجني عليه وهذا العفو والتنازل الذي يدل على كرم وأصالة هذه الاسرة .. مشيدا بجهود لجنة الوسطاء المشائخ حميد العماد وعبدالرحمن فارس وفارس ناجي فارس ، الذين ساعوا لإتمام هذا الصلح وتقريب وجهات النظر بين الأطراف وإنهاء هذه القضية التي ظلت ولسنوات طويلة محل خلاف ونزاع بين الطرفين .. ودعا القاسمي الطرفين إلى فتح صفحة جديدة عنوانها الإخاء والمحبة والتعايش والحرص على تغليب التسامح والتصالح ونبذ كل ما يدعوا للمشاكل والنزاعات ..

وحث القاسمي كل الوجاهات والشخصيات الإجتماعية إلى السعي والتعاون لحل النزاعات والقضايا بين الناس والإسهام في إشاعة قيم التسامح والتصالح بين ابناء هذا البلد وقبائله ..

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *