أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ابناء الشعب اليمني الواحد يعيشون في معاناة انسانية..!!! 

ابناء الشعب اليمني الواحد يعيشون في معاناة انسانية منذ عام 2015 وحتى اللحظة وموظفين الدولة اليمنية في جميع اجهزة الدولة يعيشون في معاناة انسانية وجروح والم واحزان يومية، في ظل عاصفة انقطاع مرتباتهم التى هي اساس حياتهم اليومية، ولا حول لهم ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

يعيشون ابناء خير شعوب الأرض في معاناة انسانية تبكي قلوب اهل السماوات السبع واهل الأرض، في ظل استمرار العواصف الخارجية والداخلية التي عصفت في كل شئ جميل في يمن المحبة والسلام، اكتب حروف مقالتي في مختلف لغات الالم والجروح بما يمرون به ابناء شعب شعوب الأرض، كونهم ابناء شعب الإيمان والحكمة، كما وصفهم حبيب القلوب سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام، ان ابناء الشعب اليمني الواحد و الموحدون ارضا انسانيآ يعيشون ايامهم في معاناة انسانية لا تعد ولا تحصى، في ظل غياب تام لحكومتين صنعاء وعدن، التى اكلوا الاخضر واليابس وجعلوا ابناء الشعب الواحد يعيشون في اشد المعاناة الإنسانية، التى تقهر كل ابناء شعوب الأرض.

ان الالاف من الفقراء والمساكين والمحتاجين والايتام من ابناء الشعب اليمني الواحد، يعيشون ايامهم في معاناة انسانية ولا يمتلكون ما احتياجاتهم اليومية، كي يسعدون اطفالهم واهلهم، حياتهم كلها جروح ومعاناة بلا حدود، حكومتين صنعاء وعدن خارج نطاق الخدمة، في خدمتهم بل ان مسؤولين الحكومتين هم السعداء بما لهم من اعتمادات مالية لا تعد ولا تحصى، ام الحديث عن موظفين الدولة اليمنية فان حالهم يبكي اهل السماوات السبع واهل الأرض بما يعانون من معاناة انسانية، في ظل استمرار عاصفة انقطاع مرتباتهم منذ عام 2016م وحتى اللحظة، الحكومتين خارج نطاق الخدمة عنهم، ولا حول ولا قوة لهم الا بالله العلي العظيم، والتساؤلات هنا تطرح نفسه لحكومتين صنعاء وعدن، اين انتم من معاناة ابناء الشعب اليمني الواحد؟ اين انتم من معاناة موظفين الدولة اليمنية؟ هل حان الوقت في اسعاد ابناء الشعب اليمني الواحد وموظفين الدولة؟ او ماذا يا حكومتين صنعاء وعدن.

ادعوا حكام اليمن الجريح إلى التسامح والتصالح وعقد قمة سلام يمنية، والخروج في اليمن كل اليمنيين من عهد الصراعات والحرب والحصار الاقتصادي إلى عهد الأمن والأمان والسلام ليعيشوا ابناء الشعب اليمني الواحد في امن وسلام على مر الزمان.

فان اليمن ومن عليها تدعوكم الى حقن الدماء و إحلال السلام بها، فهي ام الجميع، ومشتاقه للسلام، ليعيش من عليها في سلام ورخاء وسعادة وحرية تعم كل من عليها.

 

 

 

حميد الطاهري… اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *