أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ماذا تنتظر من المنتخبين !!! بعد هذه المتابعات القضائية….نجل وابنة وزوجة مستشار جماعي و حقيبة بها مخدرات…….!!!!!!!!!

كانت شروط خاصة لمن يرغب في دخول الترشيح للانتخابات، ان يكون من أعيان المنطقة ويمتاز بسيرة حسنة وبشهادة الساكنة، ويتم اختياره من طرف الناس، ومن المشهود لهم بخدمة الناس.

أما الان فإن الاحزاب السياسية تزكي كل من هب ودب والحصيلة واضحة حيث شهدت الساحة السياسية المغربية في الاونة الاخيرة توقيف عدد من رؤوساء الجماعات والبرلمانيين في قضايا فساد تتعلق بالاشتباه في ارتكاب اختلالات وخروقات وتبديد أموال عمومية واتجار في المخدرات بمختلف انحاء المملكة، ما يفرض على الاحزاب الوطنية ضرورة التحرك إزاء هذا الموضوع لانقاد سمعتها وصورتها من الدرك السحيق الذي اوقعت نفسها فيه بما كسبت ايدي المنتخبون الذين حصلوا على تزكيات بشتى الطرق.

وعلمنا من جريدة الاخبار عدد 3443، ان المصالح الامنية بطنجة أوقفت نجل وابنة وزوجة مستشار جماعي بعد ضبطهم متلبسين بحمل حقيبة بها مخدرات قوية، القضية هزت الشأن السياسي بمدينة طنجة، ماذا ننتظر من المنتخبين الذين يفضلون المصلحة الشخصية وتحسين وضعيتهم الاجتماعية على حساب المواطنين، وتلميع صورهم والاختباء وراء المؤسسات المنتخبة والاحزاب السياسية ؟؟! .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *