أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مسيرات في المربع الغربي بمحافظة إب اليمنية بعنوان “قادمون إلى العام العاشر .. وفلسطين قضيتنا الأولى”

شهدت مديريات المربع الغربي بمحافظة إب”وسط اليمن” عصر اليوم ، مسيرات شعبية حاشدة استمرارا لنصرةً الشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة وتحت عنوان ” قادمون إلى العام العاشر .. وفلسطين قضيتنا الأولى ” .. حيث شهدت مديرية العدين مسيرة حاشدة ، اكد المحتشدون فيها ، أهمية الخروج والإحتشاد المستمر في كافة الساحات نصرةً ودعما لقطاع غزة والمجاهدين في فلسطين ..

وحذر المحتشدون في بيان مسيرتهم ، امريكا وبريطانيا من مغبة التهور والتدخل البري في اليمن كون ان هذا العمل المتهور سيواجه بالالاف من المقاتلين اليمنيين الاحرار الذين يطوقون لمواجهة الامريكان والبريطانيين والثأر منهم على كافة جرائمهم في فلسطين بشكل عام وغزة على وجه الخصوص. وفي مديرية حزم العدين ، احتشدت جموعٌ غفيرة في مسيرة ” قادمون إلى العام العاشر .. وفلسطين قضيتنا الأولى “.

واشار المشاركون في المسيرة إلى أن الجرائم البشعة والمجازر الوحشية والإفراط في حصار أبناء غزة من قبل الصهاينة ، تدل على ضعف ووهن هذا الكيان الغاصب والمحتل وقرب زواله وانتهائه .. داعين شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الخروج من دائرة الخزي والصمت ازاء ما يحدث لأبناء ونساء غزة والعمل على الضغط على انظمة العمالة والإرتزاق إلى تبني مواقف قوية مع غزة او إسقاطهم من عروشهم. وخرجت في مديرية مذيخرة عصر اليوم مسيرة حاشدة نصرةً وإسنادا لغزة وابناءها ومقاومتها الباسلة، وحيا المشاركين بالمسيرة تلك العمليات الأسطورية والملاحم البطولية التي يسطرها المجاهدين في قطاع غزة وصمودهم الأسطوري في وجه الصهاينة على مدى يقارب نصف عام .. مثمنين في بيان مسيرتهم ، موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة القوية والعظيمة دعما لفلسطين .. مباركين موقف الشعب اليمني المتصاعد وحراكه الشعبي المستمر دون كلل وملل .. معبرين عن تأييدهم لقرار قائد الثورة بتوسيع العمليات البحرية نصرةً لفلسطين إلى المحيط الهندي ورأس الرجاء الصالح.

كما وشهدت مديرية فرع العدين عصر اليوم ، خروجا شعبيا غفيرا في مسيرة ” قادمون إلى العام العاشر ، وفلسطين قضيتنا الأولى “، وأكد المحتشدون أن الشعب اليمني وقيادته الثورية وقواته المسلحة ، سيدخلون العام العاشر بقدرات عسكرية متطورة لحماية شعبنا وبلدنا ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لكل مؤامرات ومخططات الأعداء ضد بلدنا وأمتنا .. داعين في بيان مسيرتهم إلى استمرارهم في الخروج الشعبي بالمسيرات والمظاهرات وكذا الإقبال والمشاركة الواسعة في أعمال التعبئة العامة وتدريب وتأهيل المقاتلين استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *