يوليو 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الوداد ضحية السوالم في منافسة كأس العرش

أقصي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم بملعب البشير بالمحمدية، بهدف لصفر في الجولة الاولى امام فريق شباب السوالم بحصة برسم 16 كأس العرش .

الهزيمة ستزيد من تأزيم وضعية الفريق البيضاوي سيما ان الجمهور الودادي كان يمني النفس في المرور الى الدور الموالي، الهزيمة الثانية أمام فريق السوالم بعد الهزيمة بالبطولة بثلاثية لواحد بنفس الملعب.

على الرغم من كون فريق الوداد كان مسيطراً على جميع أطوار مقابلة ضغط بكل ما يملك من إمكانيات دون ان يترجم الهجمات الى أهداف سيما و أنه كان يجد أمامه فريقا ودفاعا وحارسا اسمه هشام العلوش.

اما عن فريق شباب السوالم فقد سجل اللاعبون حضوراً قويا و كانوا ندا للند باعتماد الهجمات المرتدة و التي كانت فعالة و خلقت مشاكل كبيرة أدت احداها إلى تسجيل هدف الفوز في الشوط الأول من المباراة، فريق الوداد هاجم وناور بكل مقوماته لكن الحظ لم يكن بجانبه خلق فرص عديدة ووصل لمربع العمليات في مناسبات عديدة بدون جدوى.

دفاع فريق السوالم ساهم في الحفاظ على النتيجة لصالحه بغلق جميع الممرات ليحبط جميع المحاولات اضافة إلى التركيز و المراقبة الفردية .

الجانب الذهني كان له دور مهم سواء بالنسبة لفريق الوداد او السوالم، و مما اثر على نتيجة المباراة تلك التغييرات التي عرفت دخول بعض اللاعبين في غياب جاهزيتهم البدنية و الفنية. فريق السوالم بعد هذا الفوز على وداد الأمة مكنه المرور إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، ليجعله في مواجهة فريق المغرب اتليتيكوت تطوان، بملعب سانية الرمل بتطوان الاحد المقبل مساءا. فريق الوداد البيضاوي بعد عدة مباريات كانت نتائجها مخيبة للآمال جعلت مباراة اليوم تنضاف لباقي المباريات رغم الحظ الذي لم يكن في صالح الفريق والذي فتح الشهية للفريق السالمي للفوز والمرور للدور الموالي من منافسات كأس العرش .

 

 

 

المصطفى بحفيض… الدارالبيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *