يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“جمعية رياضية ركيزة حيوية في بناء المجتمع” جمعية الجوهرة الرياضية لكرة القدم جمعية أعطت الكثير

في عصرنا الحالي، تشكل الجمعيات الرياضية دوراً أساسياً في تعزيز الصحة البدنية والروحية، وتعزيز التواصل والتضامن بين أفراد المجتمع. تحمل جمعية الجوهرة المسؤولية كبيرة في تقديم الفرص للشباب والكبار على حد سواء لممارسة الرياضة وتطوير مهاراتهم البدنية والاجتماعية.

تعتبر الجمعية الرياضية أيضاً منبراً للتعليم والتثقيف، حيث يتم توفير برامج تدريبية متنوعة تسهم في نشر الوعي بأهمية النشاط البدني واللياقة البدنية في الحفاظ على الصحة، كما تساهم في بناء القيم الإيجابية مثل الانضباط والتحمل والعمل الجماعي.

بالإضافة إلى ذلك، تلعب الجمعيات الرياضية دوراً هاماً في تعزيز التواصل الاجتماعي وبناء العلاقات الإنسانية، فهي تجمع بين أفراد المجتمع من خلفيات مختلفة في بيئة من التعاون والتضامن، مما يعزز الشعور بالانتماء والتكافل الاجتماعي.

لذلك، يجب على المجتمع دعم وتشجيع الجمعيات الرياضية، سواء من خلال تقديم الدعم المالي أو المشاركة الفعالة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها، فبالعمل المشترك، يمكننا بناء مجتمع أكثر صحة وسعادة وتلاحماً .

جمعية الجوهرة الرياضية لكرة القدم لم تحظى كثيرا بالإهتمام وخاصة بجهة أنفا والتي تزيد عن 25 سنة، من تأسيسها. يجب الدعم من طرف للمسؤولين بالشق الرياضي والإهتمام بالجمعيات الرياضية للتقدم نحو الأمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *