يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

البطولة المدرسية بالمديرية الاقليمية الدارالبيضاء أنفا متواصلة

تتواصل بملاعب اعدادية الوفاء التابعة للمديرية الإقليمية انفا البيضاء، البطولة المدرسية في كرة القدم بمشاركة مجموعة من المدارس الإبتدائية بتراب عمالة مقاطعات الدار البيضاء انفا تابعة للمديرية الإقليمية انفا. في جو رياضي من خلاله تقام كل سبت مجموعة من المباريات الرياضية في كرة القدم بثلاثة ملاعب داخل اعدادية الوفاء كل من يتابع هذه المباريات لابد من أن يستمتع بالمردود التقني للاعبين بمجموعة من الفرق المشاركة بالدوري المنضوية تحت لواء مجموعة من المؤسسات وأخص بالذكر لاعبين بمدرسة الفقيه زويتن الإبتدائية،  يتوفرون على امكانيات عالية جدا رغم صغر سنهم ويتعلق الأمر بكل من مفتاح المناني، أمادي، عبد الله البوخاري، أيت عبو، هود إسلام، بن الفاطن اسلام.

البطولة المدرسية فرصة لجميع اللاعبين لتفجير طاقتهم وصقل موهبتهم، البطولة المدرسية تفسح المجال للاعبين من أجل البروز والظهور بوجه مشرف و يعطيهم فرصة التألق. تنظيم محكم من طرف المنظمين كالعادة لهذه التظاهرة الكروية والتي تدخل في اطار البطولة المدرسية.

كل التوفيق للاعبين وللأطر التربوية الساهرة على كل اللاعبين بالمؤسسات التعليمية الإبتدائية والتي تلعب دورا كبيرا خدمة للرياضة المدرسية والوطنية بصفة عامة.

 

 

 

المصطفى بحفيض…. الدارالبيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *