يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حشودٌ غير مسبوقة في المسيرة المركزية بمحافظة بعنوان ” مع غزة جهادٌ مقدس ولا خطوط حمراء “

شهدت محافظة إب”وسط اليمن” اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء” استمراراً للتضامن وإسناد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيسا محكمة الإستئناف القاضي محمد الشهاب وجامعة إب الدكتور منصور الحجيلي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان وووكلاء المحافظة ، هتافات منددة بالعدوان الأمريكي الصهيوني على غزة والأراضي الفلسطينية. ودعت الحشود المشاركة في المسيرة الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد، واتخاذ مواقف عملية مؤثرة، لنصرة الشعب الفلسطيني، وعدم السكوت أمام العدوان الأمريكي الإسرائيلي المريع .. مثمنيين في بيان مسيرتهم الحاشدة صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه العظماء، الذين حطموا كل آمال ومخططات ومؤامرات الصهاينة المجرمين ..

وخاطب المحتشدون أبناء غزة ورفح أنتم لستم وحدكم فالله معكم ونحن معكم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية معكم ، وسنواجه تصعيد الأعداء وعدوانه عليكم بالتصعيد في المرحلة الرابعة التي ستخنق العدو الصهيوني” عبر البحر المتوسط .. مشيرين إلى أن الأمريكان البريطانيين  لن تستطيعوا حماية كيان العدو الصهيوني من ضربات القوات المسلحة اليمنية، ولن يثني اليمن عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي المناصر لغزة مهما كان الأمر او كان الثمن. كما خاطب المحتشدون حكام الأنظمة العربية المجتمعين في المنامة الذين أن العدو الصهيوني ارتكب حتى اليوم أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم، ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، لكن أن تسمحوا لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب الفلسطيني . مشيدين باستمرار التظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والاوروبية المناصرة لغزة .. منددين باستمرار القمع والاعتداءات والإعتقالات بحق المتظاهرين والتي أسقطت شعارات وعناوين حرية الرأي والتعبير وحقوق الانسان التي لطالما تغنت بها كذبا أمريكا والغرب ..

حضر المسيرة القيادات العسكرية والأمنية والقضائية والأكاديمية والتربوية والمكاتب التنفيذية ومدراء عدد من المديريات ..

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *