يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

خرجات اعلامية عن قرب افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع ( كل مرة مابقى ليها والو ) والمواطن ينتظر سنين وسنين….!

سنوات وسنوات البلوكاج حديقة الحيوانات بعين السبع وهناك خرجات اعلامية باقتراب افتتاح حديقة الحيوانات كل مرة افتتاح حديقة الحيوانات (مابقى ليها والو)، والمواطن ينتظر الافتتاح الرسمي.

وسبق ان اعلنت جماعة الدارالبيضاء عن اقتراب موعد الافتتاح وإخراج مشروع الحديقة الى حيز الوجود خاصة وان اعادة تأهيل الحديقة تعثر لسنوات عديدة، ويثير موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع ساكنة الدارالبيضاء عامة وساكنة عين السبع خاصة، تساؤلات هذه الساكنة التي تعاني من غياب المرافق الترفيهية، ورغم هذه الخرجات التي أصبح الكل يعرفها فإن افتتاح حديقة الحيوانات “في قاعة الانتظار”.

وللاشارة فإن ساكنة عين السبع، سبق ان رفضت تسعيرة الولوج الى الحديقة والتي حددت في 50 درهم للشخص البالغ، 30 درهم للأطفال اكثر من 12 سنة.

ان الهدف من إعادة تهيئة الحديقة تتمثل في تأهيل البنيات التحتية المتواجدة بها، إضافة الى تعزيز المرافق الترفيهية داخل العاصمة الاقتصادية للمملكة خدمة للساكنة وكذا توفير هذا النوع من المرافق للوافدين على المدينة من المغاربة و الاحانب.

فإلى متى يبقى المواطن ينتظر الافراج على افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع… ؟! مع مراعات تسعيرة الولوج للحديقة بثمن مناسب للطبقة الفقيرة………!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *