يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

إختتام الإمتحانات السريرية لطلبة البكالوريوس في الطب و الجراحة في جامعة إب اليمنية

اختتمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب”وسط اليمن ” بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي الإمتحانات السريرية قسم الجراحة لطلبة البكالوريوس في الطب و الجراحة بمشاركة لجان تقييم من جامعة صنعاء وجامعة عدن وجامعة ذمار وجامعة الحديدة إضافة لأعضاء لجنة التحكيم من الكلية والهيئة.

وفي الختام أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن النتائج الإيجابية التي خرجت بها لجان التقييم تمثل بشارة خير وحافزا لتقديم المزيد من الجهد في سبيل تطوير العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

مثمنا الجهود التي بذلت من قبل أعضاء اللجنة من جامعات صنعاء وعدن وذملر والحديدة وكذا التعاون الكبير الذي تبديه قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة التعليمي. من جانبه أكد عميد كلية الطب بجامعة عدن الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي أن الأداء المتميز الذي أبداه الطلبة يدل على أن العملية التعليمية تسير في الإتجاه الصحيح.

مشيدا بحرص قيادة الجامعة وقيادة الهيئة وعمادة الكلية و قسم الجراحة على الإعداد الجيد للإمتحانات السريرية التي أبرزت جانبا من المعارف التطبيقية لدى الطلبة.

بدورة أكد رئيس قسم الجراحة الدكتور قاسم النهاري أن الملاحظات التي قدمتها لجنة التقييم تمثل مرجعا بالغ الأهمية يعتمد عليه في عملية تطوير وتجويد الأداء .

عقب ذلك تم تكريم لجنة التقييم وفي مقدمتهم نائب رئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور عبداللطيف أبو طالب وعميد كلية الطب بجامعة عدن الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي و مشرف الزمالة اليمنية في الجراحة الأستاذ الدكتور ياسر عبيديل و رئيس قسم الجراحة بجامعة صنعاء الأستاذ الدكتور محمد عيسى و رئيس قسم الجراحة بجامعة عدن الأستاذ الدكتور محمود مكي ورئيس قسم الجراحة بجامعة ذمار الأستاذ الدكتور سعيد البهلولي ورئيس قسم الجراحة بجامعة الحديدة الأستاذ الدكتور سليمان معجم.

حضر التكريم رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي الأستاذ الدكتور عبدالغني غابشه ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي ونائبه الدكتور سيف غابشه والدكتور محمد عامر والدكتور محمد مقبل والدكتور منور داجنة وعدد من المعنيين.

 

 

 

 

حميد الطاهري ….اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *