يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مكتب إعلام محافظة إب اليمنية يدين الاعتداء على الزميل المليكي…

أدان مكتب الاعلام بمحافظة إب”وسط اليمن “، ما تعرض له الزميل فؤاد احمد عبدالقادر المليكي – نائب مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة – من قبل عناصر مجهولة على خلفية نشاطه الاعلامي في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح بيان صادر عن مكتب أعلام المحافظه اليوم اﻷربعاء، أن عناصر ملثمة قامت يوم أمس الثلاثاء الموافق 21/5/2024 بالاعتداء على الزميل المليكي بضربه من خلفه أثناء عودته الى منزله (وسط مدينة إب) ..

معتبرا ذلك عملا جبانا يعكس خسة وحقارة مرتكبيه، ويكشف عجزهم عن المواجهة كالرجال وجها لوجه .

واضاف البيان عن تضامن كآفة موظفي المكتب ومنتسبي القطاع الإعلامي بالمحافظة مع الزميل المليكي، ووقوفهم الى جانبه ضد ما تعرّض له من انتهاك لدوره المهني والإعلامي. واكد أن المكتب سيتابع قانونيا أي اعتداء يطال أي صحفي أو اعلامي بالمحافظة لضمان حمايته من أي إنتهاك، ووضع حد لمثل هذه الممارسات التي تشوه وضعية حرية التعبير والصحافة في البلاد.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية في المحافظه بسرعة القبض على الجناة المتورطين في هذا الاعتداء واحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل.

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *