يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الرابطة الرياضية البيضاوية لكرة اليد في دوري ولي العهد الامير مولاي الحسن

بمبادرة مباركة من نادي الرابطة الرياضية البيضاوية لكرة اليد بالتعاون مع عصبة جهة الدار البيضاء سطات، انطلقت فعاليات دوري ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن لكرة اليد وكذلك بشراكة مع مقاطعة أنفا الخاص بالفئات الصغرى في نسخته الواحدة والعشرين و بالضبط بالقاعة المغطاة محمد مجيد بوركون يوم 26 ماي 2024. يعد هذا الحدث الرياضي المميز فرصة مثالية لتعزيز الروح الرياضية وتطوير مواهب الشباب في المنطقة. تحت رعاية سامية من جلالة الملك محمد السادس، يأتي هذا الدوري كجزء من استراتيجية شاملة لدعم الرياضة وتعزيز دورها في بناء المجتمع وتعزيز الهوية الوطنية، و من بين الفرق المشاركة الفريق المنظم للرابطة البيضاوية، الرجاء البيضاوي، فريق الاتحاد الرياضي النواصر، الوحدة البيضاوية، فريق النسيم.

كما عرفت الصبحية حضور فعاليات قوية في مجال كرة اليد كالمدرب عبد الرحيم طاليب، وكذلك نجوم القناة الثانية حسن فاتح، مصطفى طلال وغيرها من الوجه الرياضية و الاعلامية وبحضور السيد رئيس مقاطعة أنفا السيد محمد الشباك .

ختامًا، يثبت دوري ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن لكرة اليد، أن الرياضة ليست مجرد تنافس على اللقب، بل هي منبر لتعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتعزيز الروح الرياضية والتواصل الاجتماعي. نشكر نادي الرابطة الرياضية البيضاوية وعصبة جهة الدار البيضاء سطات و مقاطعة أنفا، على جهودهم المخلصة في تنظيم هذا الحدث الناجح، و نتطلع إلى المزيد من الفعاليات الرياضية التي تعزز التضامن والتآخي في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *