يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الجناح الطائر اشرف الإدريسي نجم نجمة بنغازي الليبي هذا الموسم

حط المهاجم الجناح الطائر اشرف الإدريسي، رحاله هذا الموسم بفريق نجمة بنغازي الليبي بعدما تمت المناداة عليه بداية الموسم الرياضي الحالي بعدما كان يود ان يوقع لإحدى الأندية الوطنية.

وقد وجد اشرف الإدريسي، ضالته ضمن التركيبة البشرية للفريق الليبي الذي كان يحتل مراتب اخيرة، وبعد مرور دورات وتاقلمه مع المجموعة إلى جانب تجربته وخبرته تمكن من تسجيل حضوره القوي مع كسب مجموعة من المباريات وحصد النقط وتحسين المرتبة حيث أصبح حاليا الفريق يحتل الرتبة الخامسة ضمن الفرق المتقدمة التي تنشط البطولة الليبية. كما أصبح اشرف الإدريسي محبوبا لدى مسؤولي الفريق والجمهور، وقد تلقى عرضا في الأيام القليلة الماضية من فريق النصر الليبي على اساس الانضمام لتركيبته البشرية الموسم المقبل، لكن اشرف لم يحدد بعد وجهته.

ويذكر ان الجناح الطائر اشرف الإدريسي خريج أكاديمية محمد السادس وانضم لفريق الوداد البيضاوي، بعد ما تمت المناداة عليه من طرف المدير التقني والاطار الوطني حسن بنعبيشة سنة 2018، للعب ضمن فريق الأمل، بعد مرور ثلاثة سنوات غير اشرف الإدريسي وجهته ليس بعيدا وذلك بفريق فتح البيضاء / اسباتة.

بعد ذلك توجه لشرق المغرب و وقع لفريق هلال الناظور الموسم الماضي، وحقق معه الصعود حيث كان من أبرز لاعبي هذا الفريق الذي الح مسؤولوه على تجديد العقد مع اشرف .

متمنياتنا للمهاجم اشرف الإدريسي، بالتوفيق في مسيرته الكروية ونأمل في ان نراه ضمن العناصر الوطنية لمنتخبنا الوطني مستقبلا.

 

 

 

عبد المجيد بنهاشم… الدارالبيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *