يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مسيرات جماهيرية حاشدة في (23) ساحة بمحافظة إب اليمنية تحت عنوان ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات

شهدت محافظة إب”وسط اليمن” اليوم مسيرات شعبية وجماهيرية في (23) ساحة تحت عنوان ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات ” ..

فقد خرجت في عاصمة المحافظة مسيرة مركزية حاشدة تقدمتها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات الاكاديمية والقضائية والعسكرية ووكلاء المحافظة ..

وشهدت مدينة القاعدة بذي السفال مسيرة حاشدة تقدمها مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب، فيما خرجت مسيرات حاشدة في مديريات السياني وحبيش والقفر وبعدان والشعر والسبرة والمخادر، ، تأكيدا على الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني. كما شهدت مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، والرضمة”، مسيرات حاشدة رفضا للعدوان البربري وتدنيس المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الأقصى الشريف.

فيما خرج أبناء مديريات المربع الغربي في عشر مسيرات حاشدة مسيرة بمديرية العدين، وأربع مسيرات بمديرية فرع العدين في مركز المديرية وعزل العاقبتين والأهمول والمزاحن وبني أحمد والمسيل والوزيرة وبني يوسف، وثلاث مسيرات في مديرية الحزم مسيرة في مركز المديرية  وواخرى بمنطقة الجبجب وايضا في عزلة بني علي،  ومسيرتان في مديرية مذيخرة في مركز المديرية وفي عزلة الأفيوش ، تأكيدا على الثبات والمضي قدما في مساندة شعب فلسطين، وندد المشاركون في تلك المسيرات بالمجاز الوحشية وحرب الابادة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني واستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لثنيه عن موقفه المبدئي والثابت الداعم للشعب الفلسطيني قولاً وعملاً .. مستنكرين في بيانات مسيراتهم،  الصمت العربي تجاه جرائم الكيان الصهيوني في غزة والتي تمثل وصمة عار في جبين الإنسانية… داعين الأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية أمام الهمجية الأمريكية الصهيونية وأن يهب الجميع لنجدة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية بدعم أمريكي.

وجدد المحتشدون في مسيرات إب ، التأييد لعمليات القوات المسلحة لاستهداف عمق العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والبحر المتوسط. واستنكر المحتشدون  التصعيد الخطير للجرائم الصهيونية الأمريكية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم واقتراف أبشع الجرائم النكراء والمجازر الكبرى بحق المتضورين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة .. معبرين عن غضبهم الشديد مما قامت به عصابات بني صهيون في تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة والبذيئة للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات وإساءة فظيعة لكل مسلم.

وأكدوا دعمهم المستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة، وكذلك في لبنان والعراق، مع الاعتزاز الكبير بما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات، وتطوير للقدرات والمنظومات، ومباركة العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الاسلامية في العراق … داعين الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور، إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو، والاستفادة من الدروس والعبر للنكسة المخزية في عام ١٩٦٧م.

وجددت بيانات المسيرات التأكيد على ثبات الموقف الداعم والمساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكريا وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلاميا… مهيبين بكافة ابناء الامة وأحرار العالم إلى تكثيف حملات المقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحا فعالا ومؤثرا ضد العدو وفي متناول الجميع.

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد شعبنا وبلدنا واقتصادنا…

 

 

 

حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *