يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بالإجماع مكتب حسنية أكادير يجدد ثقته في الإطار عبد الهادي السكتيوي كمدرب للفريق السوسي

الفجر الجديد:

متابعة: حسن البيضاوي

قرر المكتب المديري لحسنية أكادير التشبث بعبد الهادي السكيتوي كمدرب للفريق لموسم آخر،بحكم امتلاكه خبرة واسعة في البطولة الوطنية تجعله في مصاف المدربين الذين يعرفون كيف يتعاملون مع اللاعب المغربي. وسعيا من المكتب المديري لضمان استقرار الفريق من خلال بناء فريق قوي وتنافسي للسنوات المقبلة.

و يسعى المكتب المديري في موسمه الثاني لتبني استراتيجية رياضية واضحة المعالم معتمدة على أبناء الفريق، وفق أهداف ورؤية النادي التكوينية والتنافسية. ومن أبرز الأسباب تشبث المكتب المسير بالمدرب هو معرفته وقدرته على تكوين فريق من أبناء المدرسة.

واحتراما للعقود، وهي الأمور التي يشتغل عليها المكتب المديري مع الشركة الرياضية .
فمجال الرياضة أصبح مجالاً استثمارياً، ومن المطلوب أن يحترم المكتب المديري والشركة العقود الموقعة مع اللاعبين والادارة التقنية. ما يجبر المكتب المديري على الاحتفاظ بالمدرب عبد الهادي السكيتوي هو العقد التعاقدي الذي يربط الفريق بالمدرب، والذي يجب احترامه لتجنب المشاكل التي عانى منها الفريق لسنوات بسبب فسخ العقود، والتي تسببت في تكاليف مالية كبيرة للفريق كما حدث مع ميخيل غاموندي ومحمد فاخر. لذلك، يعتبر المكتب المسير الإبقاء على المدرب خياراً صائبا.

وأمام توجهات رؤية المكتب المديري والشركة الرياضية لحسنية أكادير التي تتوافق مع النهج الرياضي والفلسفة الكروية للمدرب عبد الهادي السكيتوي ومع أهداف النادي، يرى المسؤولون ضرورة الحفاظ عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *