يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

محمد جذاب موهبة مغربية ضمن التركيبة البشرية لنادي أولمبيك جنيف السويسري

انضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 سنة محمد جذاب، هذا الموسم لنادي أولمبيك جنيف السويسري، والذي يشغل مركز جناح ايمن كمهاجم تحت قيادة الإدارة التقنية، التي يشرف عليها الإطار الوطني خالد شاكنة.

هذا النادي ينضوي تحت لواء العصبة الثانية لفئة الكبار لكرة القدم السويسرية، وقد سجل حضورا قويا ومتميزا مع هذا الفريق الذي يخطو بثبات ويلعب ادوارا طلائعية ببطولة سويسرا.

ويذكر ان اللاعب محمد جذاب لعب لالوان نادي اف س لانسي F C Lancy لمدة ثلاثة مواسم مع مجموعة Bانتير و Aانتير شبان، كما لعب باكاديمية موريال ثلاثة سنوات بفرنسا.

 

و قضى ثمانية سنوات باكاديمية انكونا 1905بايطاليا منذ2010 لغاية 2017، والتي كانت واعتبرت مرحلة اساسية لتكوين هذه الموهبة الصاعدة التي نأمل فيها الخير ونتمنى أن تتحق لوالده الطموحات بحمله القميص الوطني ضمن العناصر الوطنية لمنتخبنا الوطني والدفاع عن ألوانه.

ولابد من التنويه لوالد اللاعب محمد جذاب السيد إدريس جذاب الذي ضحى بوقته وتغيير البلد من إيطاليا لفرنسا ومن فرنسا لسويسرا كي يتمكن ابنه من تحقيق طموحاته في مشواره الكروي ووجود ذاته وضالته كلاعب كبير مغربي يشرف بلده خارج ارض الوطن.

 

 

 

عبد المجيد بنهاشم… الدارالبيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *