يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

تسابق على رئاسة الوداد الرياضي.. هل هشام ايت منا يرغب في رئاسة العصبة الاحترافية لكرة القدم بعد قيادة الوداد الرياضي……..!!!!!!!

تساؤلات تطرح من طرف الجماهير الرياضية الودادية بعد فتح باب ترشيحات لرئاسة الوداد، حيث فوجئت الجماهير بالتسابق على خلافة الرئيس المعتقل سعيد الناصري، في تسيير الفريق الأحمر، متسائلة هل الرغبة في الترشح لهذه المهمة نابغة من حب الفريق أم من اجل الاغتناء على حساب الفريق والجمهور ؟ لا سيما ان فريق الوداد مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، وسيجني من هذه المشاركة ملايير سنتيمات، أم هناك من يرغب في تولي منصب رئيس العصبة الاحترافية ؟!

وعليه قدم هشام ايت منا ترشحه لرئاسة فريق الوداد الرياضي، خلفا لعبد المجيد البرناكي الذي تولى رئاسة المكتب الودادي بعد اعتقال سعيد الناصري… والاكيد ان هشام ايت منا سيصبح رئيس لفريق الوداد البيضاوي..!! هل هشام ايت منا جاء لرئاسة الوداد الرياضي، بعد ان قدم استقالته من فريق شباب المحمدية… من اجل قيادة سفينة العصبة الاحترافية لكرة القدم..؟؟؟؟

خصوصا بعد ان اصبحت العصبة الاحترافية في الاونة تشهد موجة من الاحتجاجات الجماهيرية من كل انحاء المملكة. كما تم تقديم بلاغات احتجاج من قبل عدة اندية وطنية احترافية كلها تندد بالأخطاء التحكيمية وموجة غضب والاحتجاجات تطالب برحيل رئيس العصبة الاحترافية عبدالسلام بلقشور، ولعل عين هشام ايت منا، على تدبير وتسيير العصبة الاحترافية لكرة القدم رغم انه سينفي، هذا حسب المعطيات المتوفرة، وقد سبق لهشام ايت منا ان نفى ترشحه لفريق الوداد الرياضي وهو الان مرشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *