يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نداء الى وزارة الاقتصاد والمالية.. المديرية العامة للضرائب حول معاناة المواطنين مع إدارة “الضرائب فيليبس” الكائنة شارع محمد الخامس صخور السوداء…….!!!!!!!!!!!!

تقريب الادارة المغربية من المواطنين مزال بعيد المنال في ادارتنا المغربية، رغم مرور 8 سنوات على الخطاب الملكي خلال افتتاح الدورة الاولى من السنة التشريعية الاولى 2016 بمجلس النواب، والذي دعا فيه جلالة الملك حفظه الله ورعاه، الى قيام ثورة ادارية هدفها الأول خدمة المواطن المغربي، رغم ذلك فإن علاقة الادارة العمومية بالمواطن لايزال يطبعها الكثير من التوثر والبيوقراطية، وتماطل والاقصاء وباك صاحبي وزيد…وزيد…..

النموذج ادارة “الضرائب فيليبس المتواجدة بشارع محمد الخامس بالدار البيضاء“، حيث عاينت جريدة الفجر الجديد المغربية، معاناة المواطنين مع الإدارة المذكورة، لا لمن تشكي… ولا لمن تبكي… تسأل عن المدير غائب او في اجتماع بهذه العبارات يظل موظفون لا يستجبون لطلب المواطنين، بوابة على اليمين يسمح بدخول اليها لأصحاب الامتيازات، وبارك صاحبي، والباقي من المواطنين درجة الثالثة ينتظرون حتى الساعة، الواحدة والنصف من اجل الحصول على وثائقه اما يوم الجمعة حتى الساعة، الثانية والنصف في حالة رجع الموظفين وغالب الاحيان الكراسي فارغة موظف فلاني مريض.. او ذهب لتقديم العزاء لاحد الاقارب وزيد… وزيد…. ويمتد (سير واجي) الى ادارة الضرائب يمكن ان تمتد مدة الانتظار 3 شهور، لان الأعذار كل مرة (بتخريجة جديدة). هذه معاناة المواطنين المغاربة مع ادارة الضرائب بالدار البيضاء..

فمتى يتم تحسين الخدمات الادارية المقدمة للمواطن المغربي بهذه الادارة التي تضع خدمة الشعب خارج التغطية….!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *