يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

تازة تحتضن نهاية البطولة الوطنية للركبي كبار 

تنظم الجامعة الملكية المغربية للركبي، مباراة نهائية البطولة الوطنية للركبي برسم الموسم الرياضي 2023-2024، لمنح لقب بطل المغرب للركبي 15 كبار، والتي ستجمع بين المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي، وذلك يوم الأحد 30 يونيو 2024 على الساعة الرابعة بعد الزوال بالملعب البلدي لتازة.

ويتوفر فريقا المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي على انجازات تاريخية مهمة على مستوى البطولة الوطنية، ففريق المولودية الوجدي، صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات والحائز على لقب بطل المغرب لسنوات عدة و يطمح للحفاظ على هذا اللقب على حساب نادي الأولمبيك البيضاوي، الذي يتطلع بدوره إلى سحب اللقب من الجهة الشرقية والعودة به إلى صفوف أندية الساحل .

وقد اتخذت الجامعة الملكية المغربية للركبي، بتنسيق مع المجلس الجماعي والسلطات المحلية لمدينة تازة كافة التدابير التنظيمية وكذا اللوجيستيكية لإنجاح هذا الحدث العرس الرياضي الكبير لرياضة الركبي .

وبهذه المناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية للركبي بالشكر الجزيل إلى كافة الجهات المساهمة في تنظيم هذا النهائي، المجلس الجماعي والسلطات المحلية وعمالة إقليم تازة .

البرنامج :

نهاية البطولة الوطنية للركبي 15 كبار الموسم الرياضي 2023-2024

الأحد 30 يونيو 2024

تازة : الملعب البلدي : س16 : مولودية وجدة  – الاولمبيك البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *