يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

غياب تام للبرلمانيين الذين يمثلون ساكنة سيدي البرنوصي منذ فوزهم بمقاعد داخل مجلس النواب….!!!

منذ الحملة الانتخابية التشريعية 08 شتنبر 2021، وممثلي الشعب بمنطقة سيدي البرنوصي وسيدي مومن، غائبون عن الاستماع لمشاكل الساكنة وتفقد احوالهم، رغم انهم كانوا يحملون شعارات وبرامج احزابهم كلها حلول للمناهج التي تهم المواطنين قولهم بلسان واحد (اعرف هاته الاحياء جيدا وانا قريب جدا من الواقع المعيشي للساكنة، واعلم أنه يمكنني المساعدة في تغيير نحو الافضل وايصال صوت السكان الى البرلمان والدفاع عن مصالحهم )، انتهت الحملة الانتخابية فاز من فاز…….. اين هم البرلمانيين الفائزين في الانتخابات التشريعية 2021 ؟ من بينهم :

– عبد الرحيم الوطاس : ينتمي لحزب التجمع الوطني للاحرار ؛

– احمد بريجة : حزب الأصالة والمعاصرة ؛

– هشام حيد :  حزب الاستقلال ؛

فمند انتخابات 08 شتنبر 2021، وهؤلاء البرلمانيين غائبين عن واقع الساكنة سواء من خلال طرح أسئلتهم الشفاهية أو الكتابية او نزولهم للميدان للاستماع الى شكايات المواطنين، وتفقد الاحياء المهمشة والمقصية والفقيرة التي تفتقد الى البنيات التحتية والموافق العمومية الضرورية. وقد سجل العديد من سكان سيدي البرنوصي وسيدي مومن ،غياب البرلمانيين الذين دخلوا مجلس النواب ولم يخرجو منه في انتظار 2026 واستغربت الساكنة للدور المنوط بهم وعدم القيام بذلك.

والذين يظهرون في المناسبات من أجل أخذ الصور والتباهي، ترى ماهي الانجازات التي حققوها للمنطقة وللساكنة التي صوتت عليهم ؟! علما انهم لا يتوفرون على مكاتب خاصة وقارة من اجل إستقبال المواطنين، والاستماع لشكاياتهم ومعالجة طلباتهم، وللاشارة أنهم ينتمون الى فرق الاغلبية المسيرة للحكومة الحالية، فلا اثر لهذا الانتماء على أرض الواقع … في انتظار الانتخابات المقبلة 2026….؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *