يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

كلاب تنتهك حرمة القبور بمقبرة سيدي أحمد بنشو بجماعة عين حرودة

شهدت مقبرة سيدي أحمد بنيشو بجماعة عين حرودة، حادثة غير مسبوقة أثارت غضب واستياء الساكنة، حيث قامت مجموعة من الكلاب الضالة بانتهاك حرمة القبور، هذه الحادثة المؤلمة تسلط الضوء على قضية حماية المقابر وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامتها.

وتفاجأ سكان جماعة عين حرودة، بوجود عدد من الكلاب الضالة تعبث بالقبور في مقبرة سيدي أحمد بنيشو.  الشهود أكدوا أن الكلاب كانت تحفر في القبور، مما أدى إلى تشويه المكان وإثارة حالة من الفزع والخوف بين الأهالي المنطقة، خصوصا بعد عملية الهدم التي طالت المنازل و الدكاكين التي كانت في عين المكان، بالإضافة إلى هدم جزء من الحائط الذي يحيط بالمقبرة .

و أثار هذا الحدث موجة من الاستياء والغضب بين سكان المنطقة، الذين يعتبرون المقبرة مكانًا مقدسًا يجب حمايته من أي انتهاك. قال السيد صلاح الدين ، “نحن نشعر بالألم والحزن لما حدث، هذه المقبرة تضم رفات أحبائنا ونطالب بتدخل عاجل من السلطات لمنع تكرار هذه الحوادث”

و تظل هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية حماية المقابر وصون حرمتها، ويأمل سكان جماعة عين حرودة في أن تكون هذه الحادثة دافعًا لتحسين الظروف الأمنية في المقبرة وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *