يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

كفى ضحك على المواطن…عمال النظافة بحاجة ماسة الى دعم مادي لا لتقبيل اليد او تكريم واحتفال من أجل شهادة ورقية

كل شخص فاعل في اي ميدان بحاجة الى تشجيع وتكريم وتقدير حتى يستمر في العطاء، لان الإنسان بطبعه في حاجة من يقدر جهوده، والتكريم سنة محمودة من أجل الاعتراف والتقدير لما قدمه من خدمات جليلة للناس. خاصة لعمال قطاع النظافة الذين يضحون من أجلنا كثيرا وتخلوا عن سعادتهم في سبيل راحتنا.

حبذا لو كان هذا التكريم والعطاء مادي لمساعدة هذه الطبقة العاملة في قطاع النظافة، التي كانت ومازالت تدافع على تحسين ظروفها الاجتماعية، حيث الاحتجاجات والاضرابات أحيانا ولا من يجيب، هذا الفئة المحرومة من حقوقها ليست بحاجة الى تقبيل اليد حيث ظهر فيديو فيه احد رؤوساء الجماعات يقبل يد عدد من عاملات النظافة، كما ان هناك بعض رؤوساء جماعات ومقاطعات اقاموا حفلات التكريم لفائدة عمال النظافة وتم تسليمهم شواهد ورقية، هؤلاء العمال ليسوا بحاجة الى شواهد، هم في حاجة ماسة للدعم المادي..

ترى اين رؤساء الجماعات والمقاطعات عندما كانت الطبقة العاملة في قطاع النظافة تناضل من خلال احتجاجات واضرابات تطالب بحقوقها المشروعة ؟؟
اين كانوا هؤلاء الرؤوساء قبل عيد الأضحى…….؟؟؟؟؟؟
ان هذه الاحتفالات والمهرجانات تقام من أجل تحسين وتلميع صورة المنتخب، واخذ صور من الناس.
مرة أخرى نقول كفى ضحك على المواطن…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *