يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

هيمنة مغربية على نتائج لحاق أوروشيه أوكايمدن

شهد لحاق “أوروشيه أوكايمدن” هيمنة مغربية واضحة على نتائج سباقات النسخة الثالثة، التي جرت أطوارها يومه الأحد 21 ماي 2023, في منطقة أوكايمدن ضواحي مدينة مراكش.

وفاز المغاربة بسباق الماراطون البالغة مسافته 42 كلم، حيث توج حمو مودوجي في فئة الرجال، وعزيزة راجي في السباق الخاص بالنساء.

وشهد سباق 29 كلم أداء ممتازا للمغربي عزيز يشو، الذي جاء في المركز الأول في فئة الرجال، أما لدى السيدات، فكان الفوز من نصيب عزيزة العمراني. كما فاز بسباق 19 كم رجال حسن أزناݣ وفازت غزلان تيفاق بالمركز الأولى في فئة السيدات.

السباق الرابع والأخير، والذي بلغت مسافته 9 كلم، انتهى بفوز المصطفى بنبراهيم بالمركز الأول لدى الرجال، بينما تفوقت دليلة بلمراح على باقي منافساتها في سباق السيدات.

وتم تسجيل مشاركة أكثر من 450 من العدائين والعداءات المغاربة والأجانب في هذا النسخة الثالثة من لحاق أوروشيه أوكايمدن، بما في ذلك العديد من الرياضيين المحترفين المشهورين وكذلك الهواة المتحمسين. وأظهر المتسابقون تصميمًا استثنائيًا، وحاولوا تجاوز حدود قدراتهم على طول الطريق. وواجه المشاركون، خلال اللحاق الذي نظمته جمعية “ترايل المغرب” ووكالة “TSM” مسارات صعبة، وسط مناظر طبيعية خلابة على طول الطريق. وقدمت المسافات الأربع، وهي 9 كلم، 19 كيلومتر ، 29 كلم، و 42 كلم تحديات مناسبة لجميع مستويات المهارة، مما يضمن تجربة متميزة لكل عداء.

وحظي الأطفال بدورهم بفرصة الجري والمشي من خلال تنظيم سباق “Kids Trail”، والذي شارك فيه 150 من أبناء دواوير المنطقة.

وشكلت الدورة الثالثة من لحاق أوروشيه أوكايمدن أيضا فرصة لزيادة الوعي حول الحفاظ على البيئة وحماية المناطق الطبيعية، من خلال عدة مبادرات بما في ذلك جمع النفايات على طول الطريق.

ولأن التضامن هو جوهر “ترايل المغرب” فقد شهدت النسخة الثالثة شروع الجمعية المنظمة وشركاؤها في تأهيل مدرسة في منطقة أوريكا وربطها بالشبكة الكهربائية، وكذا وتزويدها بأجهزة كمبيوتر جديدة.

متابعة: حسن البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *