أبريل 22, 2024

تعرب إدارة المهرجان الدولي للشريط الوثائقي بأكادير، عن أسفها البالغ لما تم نشره بخصوص موقف أحد أعضاء لجنة تحكيم هذه الدورة، عن المسيرة الخضراء المظفرة.

موقف وتجاوز غير مسموح به، لما أبانت عنه المسيرة الخضراء من تلائم وتصميم كل المغاربة لاستكمال استقلالهم و تحقيق الوحدة الترابية للمملكة، مؤكدين بذلك مغربية الصحراء و التلاحم القوي بين العرش و الشعب و القدرة على رفع التحديات التي تواجه بلادنا. هذا، و تؤكد إدارة المهرجان بكل مكوناتها عن موقفها الثابت من عدالة و مشروعية قضيتنا الوطنية، وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرة الله و أيده لتحصين مقدساتنا العليا و الحفاظ عن عزة و كرامة الوطن و أمنه و استقراره و سيادة المملكة العلوية الشريفة و وحدتها الوطنية.

وشجبا واستنكارا لما تم الإعلان عنه، اتخذت إدارة المهرجان وفي حينه عدة إجراءات تمثلت أساسا في الاستغناء عن عضو اللجنة المذكور مع التنديد بموقفه.

كما تم التشطيب في كل المواقع الالكترونية و وسائل دعاية المهرجان عن كل ماله علاقة بالعضو المذكور. هذا، وستواصل إدارة المهرجان استقبال ضيوفها من أجانب و مغاربة و تنظيم هذه الدورة بكل حرفية مع تطبيق البرنامج العام المسطر لها في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *