يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عمال النظافة المنظويين تحت لواء نقابة الأتحاد العام لشغالين بالمغرب كسبوا رهان عيد نظيف في ظرف وجيز لشركة مكومار حمرية والزيتونة وشركة سيوز أطلس

من ثمار اللقائات التي جمعت كل من النائب الأول لرئيس جماعة مكناس المكلف بالتدبير المفوض السيد عباس لمغاري، ورئيس مصلحة النظافة السيد عبد الحق الموسماحي،  وممثلي نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب في شخصها السيد حميد مبروك، التي ثم فيها الاستجابة السريعة لمطالب عمال النظافة بكل من حمرية والزيتونة وسيوز أطلس المكلفة بتدبير مطرح النفايات . الشي الذي أعطى نفسا جديدا و شحنة قوية لهؤلاء العمال لتكون النتيجة مبهرة على أرض الواقع.

حيث ثم تنظيف جميع شوارع وأزقة المدينة في وقت وجيز بإحترافية كبيرة ونكران الذات التي أبداها جميع العمال في كسب رهان عيد نظيف في ظرف وجيز والتخلص من نفايات عبد الأضحى المبارك. الشئ الذي لقي إستحسان المواطن المكناسي الذي لاحظ الإختلاف الملموس من حيث سرعة ودقة التنفيذ للعمل مقارنة بالأعوام السابقة . إذ يثمن المساهمة القيمة التي بدلتها جميع المصالح لتوفير جميع الوسائل البشرية واللوجيستيكية والإستعانة بالشاحنات الكبيرة والجرافات لتخلص من مخلفات عيد الأضحى.

خاصة أمام موجة الحر التي عرفتها المنطقة وذلك تفاديا لإنبعاث الروائح الكريهة، التي ثم فيها التركيز على عمليات الغسل الكبرى للحاويات وأماكنها بالإظافة إلى رش مادة الكلور لتعقيمها وتطهير مكان تجمع الحاويات. فلا يسعنا إلى أن نقف إحتراما وتقديرا لكل الساهرين على نظافة بيئة مدينة مكناس الإسماعيلية لجعلها نموذجا يحتذى به في هاته الايام المباركة .

 

 

 

متابعة: خالد البوشيخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *