يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

صيفيات طنجة الكبرى 2023 الطرب الاصيل والفن الجميل

عادت الانوار والايقاعات الجميلة، لتشعل الفرحة والبهجة من جديد بساحة باب الديوانة القديمة بمارينا طنجة، في اليوم الثاني من مهرجان صيفيات طنجة الكبرى المنظم من طرف مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي، الاجتماعي والرياضي، بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد .

فما بين الايقاعات الشعبية المغربية، واناقة الطرب المغربي الاصيل، ونوسطالجيا الفن العربي الحالم، حلق جمهور طنجة الانيق مع نجمات سهرة اليوم الثاني بكثير من الانسجام والتناغم، في ليلة حضر فيها كل شيءٍ جميل: الكلمة الراقية، الايقاع المتناغم والصوت الشجي الرخيم.

 

بقيادة المايسترو يونس فخار ابدعت فرقة … في مرافقة فنانات هذه الليلة بكثير من الاحترافية والفنية.
الفنانة الصاعدة الطنجاوية ….. افتتحت السهرة بكشكول غنائي شعبي مغربي في اول إطلالة لها مع الجمهور الطنجاوي الذي تفاعل معها بكثير من التجاوب، مشاركة الفنانة الصاعدة تنسجم وسياسة الموسسة في اتاحة الفرصة للطاقات الفنية الشابة بالمدينة لابراز قدراتها وهي ما حرصنا عليه في برمجة هذه السنة.

في ليلة الطرب والفن الاصيل، حلقت بنا الفنانة المخضرمة والمقتدرة أمال عبد القادر في سماوات الطرب المغربي الاصيل، وعمق التراث الغنائي العربي الخالد، مابين خفة الرجل لاسماعيل أحمد وساعة سعيدة لمحمود الادريسي استمتع وتفاعل الجمهور الحاضر مع نجمة الليلة التي شذت في كشكول جميل لاغاني عبدالحليم حافظ في تفاعل كورالي متناغم مع الجمهور الحاضر .
من مصر ، كانت مشاركة الفنانة اسرار الجمال التي ابت الا ان تشارك الشعب المغربي افراحه بهذه المناسبة العزيزة من خلال إهداء اوبريت ….. بمشاركة أمال عبدالقاد و وصال فارس، المطربة المصرية قدمت باقة غنائية جمعت مابين طرب أم كلثوم ورومانسية عبدالحليم .

اليوم الثاني كما وعدناكم حمل الجديد والتنوع لإرضاء كل الاذواق وإمتاع جمهور طنجة الجميل الوفي الحريص على الحضور اليومي، لتقاسمنا لحظات الاحتفال بالذكرى 24 الغالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *