فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

افتتاح موسم مولاي عبدالله أمغار بحلة جديدة 2023…!!!!

عرفت جماعة مولاي عبدالله امغار إقليم الجديدة هذه السنة2023، افتتاح الموسم السنوي مولاي عبدالله امغار الذي عرف الانطلاقة الرسمية يوم 04 غشت2023 وينتهي يوم 11غشت2023.

وعلمت جريدة الفجر الجديد المغربية أن اللجنة التنظيمية للموسم اتخدت كافة التدابير والإجراءات التنظيمية والامنية من أجل ضمان فترة الموسم، بدون مشاكل حتى يتسنى للمواطنين الذين يحجون إليه بقضاء أسبوع ممتع.

أما فيما يخص الموسم فهو موسم معروف على الصعيد الوطني والدولي، حيث يستقطب عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويعتبر واحد من أهم المواسيم بالمغرب بتظاهراته ولقاءاته الدينية والثقافية والفنية. موسم مولاي عبدالله امغار متميز بالفروسية وأشكال كثيرة من الأنشطة المتنوعة ثقافية فنية ترفيهية.

وكان حضور شخصيات هامة عند الافتتاح المدنية والعسكرية من السلطات جهوية واقليمية ومحلية، وعملت جماعة مولاي عبدالله على توفير الإنارة العمومية بالمنطقة وتهيئة فضاءات من أجل الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *