فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

افتتاح معارض وزيارة أسر شهداء في مديريات المشنة والسياني والظهار بمحافظة إب اليمنية

افتتح عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ومعه وكيلا محافظة إب صادق حمزة وقاسم العنسي، اليوم معرض الشهداء بمديرية المشنة بمحافظة إب “وسط اليمن”..

وطاف عضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة ومعهم مدير المديرية علي البعداني بأجنحة المعرض الذي نظمه مكتب التربية بالمديرية. وفي الافتتاح عبر الحبيشي وحمزة والعنسي عن بالغ الفخر والإعتزاز بما قدمته هذه المديرية من تضحيات من أجل رفعة وكرامة واستقلال هذا البلد الذي تعرض لعدوان بربري غاشم وحصار خانق منذ تسع سنوات .. لافتين ان الشهداء كانوا طريق النور والنصر والصمود في وجه هذا العدوان وتكللت تضحياتهم بالعزة والشموخ واتت ثمارها بالانجازات والملاحم التي اذهلت الأعداء، وبدوره اوضح مدير المديرية ان مديرية المشنة كانت وستظل دائما إلى صف الوطن وفي نحر كل مرتزق وعميل وما هؤلاء الشهداء الا خير دليل على ان ابناء المشنة سباقون في مواجهة العدوان ..

وافتتح عضو مجلس الشورى محمد النوعة اليوم المعرض المركزي لشهداء مديرية السياني بمحافظة إب، وطاف عضو مجلس الشورى ومعه أمين عام المديرية أحمد الوائلي و نائب مدير فرع هيئة الشهداء بإب سمير السقاف بأجنحة وأقسام المعرض الذي أقيم في منطقة صهبان، واشاد النوعة بالدور البطولي والتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء هذا الوطن عامة ومحافظة إب ومديرية السياني بصورة خاصة على طريق التحرر من الهيمنة والوصاية الاجنبية التي جثمت على البلد طوال عقود من الزمن … مشيدا بالتفاعل الكبير مع ذكرى سنوية الشهيد في هذه المديرية والذي ظهر جليا من خلال الانشطة والمعارض المتعددة التي أقيمت خلال الثلاثة الايام السابقة. وفي سياق متصل دشن اليوم مدير مديرية السياني علي النوعة ، ومعه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية الزيارات التفقدية لاسر الشهداء من ابناء المديرية وتقديم الهدايا والسلات الغذائية المقدمة من الهيئة العامة للشهداء ..

وعبر الزوار عن تقديرهم لتضحيات اسر الشهداء الذين قدموا ابناءهم من اجل ان يحيى ابناء شعبهم بكرامة وعزة، كما دشنت اليوم في مديرية الظهار ، الزيارات التفقدية لاسر الشهداء وتوزيع الهدايا والسلال الغذائية المقدمة من هيئة الشهداء احياءً لذكرى الشهيد السنوية… واوضح مدير المديرية حميد المتوكل ومشرف المديرية علاء السادة انه تم تشكيل عدة لجان للنزول والزيارات التفقدية لكل الاسر على مستوى كل عزلة ومربع .. لافتين ان هذا اقل ما يمكن تقديمه لاهؤلاء الاسر ووفاءً للشهداء العظماء الذين مهما قدمنا لا يمكن ان نفيهم ولو جزء من ما قدموه في سبيل الله وفي سبيل ابناء شعبهم.

حضر الزيارات امين عام المديرية عبدالله الخولاني ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ..

 

 

 

 

تقرير: حميد الطاهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *