أبريل 30, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

المؤطر الوطني رضوان الحيمر مشرفا عاما لفريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم…..!!!!!

بوشعيب بنشيخ، رئيس فريق شباب السوالم الرياضي، محمد بنشريفة مدرب الفريق، بإقدامه على تعيين رضوان الحيمر مشرفا عاما للفريق، بداية من الأسبوع المقبل.

وأخبر رئيس السوالم بنشريفة أنه قرر تعيين الحيمر مشرفا عاما للفريق، لمساعدته في الحصص التدريبية، وهو ما أغضب العميد الودادي السابق، واعتبر قرار بنشيخ “تنقيصا من قيمته، وتمهيدا لإقالته”.

وحسب مصادر موثوقة، فقد رفض بنشريفة السماح للحيمر بالإقامة مع الفريق في الفندق، قبل المواجهة التي جمعت شباب السوالم الرياضي بفريق حسنية أكادير، وانتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد.

واستغرب بنشريفة من قبول موافقة الحيمر على تعيينه مشرفا عاما للسوالم، في الوقت الذي ظل يشتكي فيه، عندما كان مدربا للفريق من تعيين زكرياء عبوب مديرا رياضيا، الأمر الذي تسبب في نزاع بين الطرفين، كاد أن يصل إلى الشرطة، بعد توجيه كل طرف اتهامات وسب وشتم للآخر.

وكان الحيمر قد أشرف على تدريب شباب السوالم لمدة 12 سنة وحقق معه خلالها الصعود إلى القسم الوطني الأول، قبل أن يقال من مهامه، بسبب النتائج السلبية، ليعود إلى الهواة للإشراف على تدريب الكوكب المراكشي، غير أن مسؤولي هذا الأخير قرروا الاستغناء عن خدماته، بسبب بعض النتائج السلبية في بطولة القسم الثاني.

وينتظر أن يباشر الحيمر مهامه مشرفا عاما للسوالم بداية من الاثنين المقبل، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *